الإخبارية
VR

لماذا نظام إعادة تدوير الأحياء المائية

2022/07/25

لماذا يتم اعتماد نظام إعادة تدوير الأحياء المائية (RAS) بسرعة في جميع أنحاء العالم

أخبار مقدمة من

FinancialNewsMedia.com 

14 ديسمبر 2021 ، 08:55 بالتوقيت الشرقي


بالم بيتش ، فلوريدا ، 14 ديسمبر 2021 / PRNewswire / - تعليق أخبار FinancialNewsMedia.com - إعادة تدوير أنظمة الاستزراع المائي (RAS) هي استراتيجية لتربية الأسماك على الأرض ولديها القدرة على التكيف بحيث تعمل بشكل كامل في أي ظرف من الظروف. وهي مستقلة ولا تتطلب الوصول المباشر إلى المياه ، مما يعزز مصادر البروتين الوفيرة في منطقة يصعب فيها تبني تربية الأحياء المائية التقليدية. يتضمن RAS عمومًا الترشيح البيولوجي ، وإزالة المواد الصلبة ، والأكسجين ، والتحكم في درجة الحموضة ، والتحكم في درجة الحرارة ، والأمن الحيوي للبيئة المائية. تدرس المنظمات وصناع السياسات RAS كنهج لتحسين الوصول إلى الغذاء وزيادة الإمداد الاقتصادي للأسماك. ثبت أن المقياس المقيد للمياه المستخدمة في إعادة التدوير مفيد للاستدامة البيئية حيث أصبحت المياه أحد الأصول المقيدة في العديد من المجالات. يمكن النظر إلى الاستزراع المائي المعاد تدويره على أنه أكثر طريقة صديقة للبيئة لتربية الأسماك على المستوى العملي الصناعي. يمكن استخدام التغذية من الأسماك المستزرعة كسماد في أراضي الزراعة البستانية وإنتاج الغاز الحيوي.  أصدر تقرير من Allied Market Research تقريراً عن الصناعة جاء فيه: "إن إعادة تدوير تربية الأحياء المائية هو ابتكار لتربية الأسماك والحيوانات المائية الأخرى من خلال إعادة استخدام الماء في الإنتاج بسبب ظروف تبادل المياه المحدودة. ويعتمد هذا الابتكار على الاستفادة من مرشح ميكانيكي ، مرشح بيولوجي ، أجهزة تهوية ، مغذيات ، ضوء UV-C وخزانات للحفاظ على الموائل المائية المناسبة لأي نوع تم تطويره في تربية الأحياء المائية مثل الأسماك والروبيان وغيرها. يتم اعتماد نظام إعادة تدوير الأحياء المائية (RAS) بسرعة في العديد من المناطق من قطاع استزراع الأسماك ، ويتم نشر الأطر في وحدات الإنتاج التي لا تشمل فقط النباتات الضخمة التي تنتج كميات عديدة من الأسماك كل عام ولكن أيضًا الأطر الحديثة لإنقاذ الأنواع المهددة بالانقراض.تستخدم تقنية الترشيح البيولوجي في إعادة تدوير الأحياء المائية لتقليل الأمونيا التي تفرزها الأسماك إلى نترات لتوفير بيئة مياه نظيفة ".  تشمل الشركات النشطة في الأسواق هذا الأسبوع Blue Star Foods Corp. (ناسداك: BSFC) ، AquaBounty Technologies ، Inc. (ناسداك: AQB) ، ما وراء اللحوم ، وشركة. (ناسداك: BYND) ، MeaTech 3D Ltd. (ناسداك: MITC) ، Oatly Group AB (ناسداك: OTLY).


تابع تقرير أبحاث السوق المتحالفة: "الانتقال من الاستزراع التقليدي للأسماك إلى إعادة تدوير أنظمة الاستزراع المائي يقدم بشكل أساسي التكنولوجيا المتقدمة في سوق الاستزراع المائي ويقدم قدرات جديدة مهمة للتعامل مع المزرعة. مهمة التعامل التجاري مع المياه والحفاظ عليها أصبحت الجودة مهمة للغاية مع زيادة الطلب على الأسماك واستهلاكها في جميع أنحاء العالم ، ولا تقتصر متطلبات إعادة تدوير نظام الاستزراع المائي على الإنتاج التجاري للأسماك فحسب ، بل إنها تتزايد للأحياء المنزلية بسبب الزيادة في ممارسات تربية الأسماك. إطار العمل المعاد تدويره هو أمر مكلف للتجميع والعمل. هناك منافسة متزايدة في قطاع الأعمال لاستزراع الأسماك. لذلك ، يجب الحفاظ على البيئة المائية الصحية لجني فوائد الاستزراع المكثف.  يميل المزارعون على نطاق واسع لبيع الأسماك بسعر مرتفع بشكل ملحوظ مع الحفاظ في نفس الوقت على تكلفة الإنتاج عند أقل مستوى يمكن تصوره ، والذي بدوره يؤدي إلى زيادة متطلبات نظام الاستزراع المائي.  علاوة على ذلك ، لا يقتصر هذا على الشركات المصنعة القريبة ؛ يعتبر تبادل الأسماك عملاً تجاريًا عالميًا وقد أدى إلى سوق تنافسية أيضًا. قد يحتاج التراوت المستزرع في بولندا إلى التعامل مع سمك السلور من فيتنام أو سمك السلمون من المزارع في النرويج حيث يتم تخصيص الأسماك بسهولة في جميع أنحاء العالم والتي تتطلب القليل من الجهد أو بدون جهد ".


شركة بلو ستار فودز (ناسداك: BSFC) أخبار عاجلة:  شركة بلو ستار فودز للاستحواذ على أصول شركة غولت للمأكولات البحرية ، ذ  - أعلنت شركة Blue Star Foods Corp ، وهي شركة مأكولات بحرية متكاملة بيئية واجتماعية وحوكمة (ESG) ، اليوم أنها وقعت على ورقة شروط للحصول على أصول معينة من Gault Seafood، LLC ("Gault Seafood") ، وهي إحدى أنظمة الاستزراع المائي المعاد تدويرها ( RAS) ذات التكنولوجيا الفريدة التي تركز على حصاد الأطلسي Blue Crab خلال موسم الركود.  يعمل Gault Seafood منذ ما يقرب من 20 عامًا ويقع مقره في بوفورت بولاية ساوث كارولينا.

"طور فريق Gault Seafood تقنية RAS الخاصة التي ستسمح لنا بتعديل دورة طرح الريش في Atlantic Blue Crab وبالتالي نكون قادرين على حصادها في غير موسمها.  يبدأ موسم سرطان البحر الحالي في شهر مارس في لويزيانا ، ويتحرك قليلاً باتجاه الشمال كل أسبوعين حتى تصل إلى شهر سبتمبر في نيو جيرسي.  خارج هذه النافذة ، يكاد يكون من المستحيل الحصول على أي من هذا المنتج وإحضاره إلى سوق أمريكا الشمالية.  نحن نؤمن من خلال هذه التكنولوجيا ، أننا سنكون قادرين على تلبية رغبة المستهلك في التمتع بسلطعون أتلانتيك بلو كراب طوال العام. "  "نعتقد أن Blue Star لديها قدرة فريدة على الاستفادة من التكنولوجيا التي أنشأها فريق Gault Seafood وتوسيع نطاقها لإنشاء سوق جديد بالكامل غير موجود اليوم."


"الاستحواذ على Gault Seafood يتبع M&قال جون كيلر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Blue ، إن الاستراتيجية التي وضعناها لأنفسنا ، تتمثل في اكتساب تقنيات جديدة ومبتكرة ، أو شركات يمكننا من خلالها دمج نموذج إدارة الموارد المستدامة لدينا ، أو تنويع عروضنا لأنواع البروتينات البحرية ". نجمة.  "سيكون هذا هو الاستحواذ الثالث لنا خلال عامين ، ويظهر تاريخنا في قدرتنا على تحديد الشركات الجديدة واكتسابها ودمجها عمليًا في مؤسستنا بنجاح."


يتم الاستحواذ على Gault Seafood من خلال مزيج من النقد والأسهم.  من المتوقع إغلاق الصفقة في الربع الأول من عام 2022.  تعمل شركة Newbridge Securities Corporation بصفتها M الحصري&يعمل مستشار لشركة Blue Star Foods Corp و The Crone Law Group كمستشار قانوني للشركة.   واصلت…  اقرأ البيانات الصحفية الكاملة لـ Blue Star Foods على: https://ir.bluestarfoods.com/news-releases/    

تشمل التطورات الحديثة الإضافية في صناعة الأغذية ما يلي:

شركة AquaBounty Technologies، Inc. (ناسداك: AQB) ، وهي شركة للاستزراع المائي على الأرض تستخدم التكنولوجيا لتعزيز الإنتاجية والاستدامة ، قدمت مؤخرًا تحديثًا مشتركًا للتقدم المحرز في مزرعة السلمون واسعة النطاق المخطط لها في بايونير ، أوهايو.

قالت سيلفيا وولف ، الرئيس التنفيذي لشركة AquaBounty: "لقد أحرزنا تقدمًا قويًا نحو الانتهاء من التصاميم الهندسية للموقع ومنح التصاريح منذ الإعلان عن موقعنا في يوليو". "مع اكتمال دراسات الهيدرولوجيا ، والتأكيد على أن كمية ونوعية المياه المتاحة تلبي احتياجاتنا وكذلك احتياجات المجتمع المحلي ، يجري حاليًا العمل على تصاريح المياه والبيئة الرئيسية. وما زلنا على المسار الصحيح مع تقديراتنا الأولية للتوقيت لبدء البناء بحلول نهاية العام ، مع تقدير حدوث التخزين التجاري للسلمون في عام 2023. نحن نعمل بشكل وثيق مع قرية بايونير ، ومقاطعة ويليامز ، وولاية أوهايو ، وجوبس أوهايو ، وشراكة النمو الإقليمي - التي كان دعمها المستمر لا يقدر بثمن في تقدمنا.


        

        

        

ما وراء اللحوم ، وشركة (ناسداك: BYND) ، الشركة الرائدة في مجال اللحوم النباتية ، أعلنت مؤخرًا عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 2 أكتوبر 2021.  علق إيثان براون ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Beyond Meat ، قائلاً: "تعكس نتائجنا للربع الثالث التباين حيث شهدنا انخفاضًا عن صافي الإيرادات القياسية قبل ربع واحد فقط. وعلى الرغم من الاضطرابات الحالية ، ما زلنا نركز على التقدم السريع في اللبنات الأساسية للنمو طويل الأجل. سواء توسيع نطاق المنتجات والبنية التحتية لشركائنا الإستراتيجيين في المطاعم السريعة ، أو جلب منتج جديد إلى أسواق البيع بالتجزئة ، أو الاستثمار في الابتكار والتسويق وقدرات الإنتاج هنا في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والصين ، نعتقد أننا ننفذ بثبات مقابل رؤيتنا المتمثلة في أن نكون شركة البروتين العالمية غدًا ".


وأضاف براون: "على الرغم من ظروف السوق والتشغيل على المدى القريب ، فإننا لا نزال ملتزمين باستراتيجيتنا طويلة المدى. ومع استمرارنا في تطوير مجال اللحوم النباتية من خلال الابتكار والاستثمار الجريء في العمليات المحلية والعالمية ، فإن المستهلك هو فقط كوننا أكثر وعياً بأهمية مهمتنا وإلحاحها. وعلى الرغم من أننا نرى استمرار عدم اليقين في ما تبقى من هذا العام ، فإننا نتطلع إلى عام 2022 بحماس كما نتوقع تحقيقه ، جنبًا إلى جنب مع شركائنا الاستراتيجيين ، وقدرة المنتج والإنتاج التي كنا نستثمر فيها بثبات في جميع أنحاء الوباء ".

MeaTech 3D Ltd. (ناسداك: MITC) كشفت مؤخرًا أنها نجحت في الطباعة الحيوية لشريحة لحم مزروعة 3.67 أونصة (104 جرام) ، تتكون أساسًا من الدهون الحقيقية المزروعة وخلايا العضلات. تعتقد الشركة أنها أكبر شريحة لحم منتجة حتى الآن. يمثل هذا الإنجاز الرائد معلمًا هامًا نحو هدف زيادة إنتاج شرائح اللحم المزروعة بيولوجيًا. 


تم إنتاج الخلايا المستخدمة في صنع شرائح اللحم باستخدام عملية متطورة مملوكة ملكية تبدأ من خلال عزل الخلايا الجذعية للأبقار من عينات الأنسجة ومضاعفتها. عند الوصول إلى كتلة خلوية كافية ، تمت صياغة الخلايا الجذعية في أحبار حيوية متوافقة مع الطابعة الحيوية ثلاثية الأبعاد الخاصة بشركة MeaTech. تمت طباعة الأحبار الحيوية من ملف تصميم رقمي لهيكل شريحة لحم. تم وضع المنتج المطبوع في حاضنة لتنضج ، حيث تم تفريق الخلايا الجذعية المطبوعة إلى خلايا دهنية وعضلية تتطور إلى دهون وأنسجة عضلية ، على التوالي ، لتشكيل شريحة لحم MeaTech. 

Oatly Group AB (ناسداك: OTLY) ، الشركة الأصلية والأكبر في العالم لمشروبات الشوفان ، أعلنت مؤخرًا عن تقديم أحدث منتجاتها المبتكرة ، ألواح الحلوى المجمدة Oatly غير الألبان (يشار إليها أيضًا باسم Oatly on Stick). تنضم الحلويات اللذيذة والممتعة إلى مجموعة حلويات الشوفان المجمدة في أمريكا الشمالية والتي أصبحت في أقل من عامين العلامة التجارية الأولى للآيس كريم القائمة على الشوفان 1. دخول فئة المستجدات المجمدة يستحق 5.4 مليار دولار في الولايات المتحدة 2 ، ألواح الحلوى المجمدة الشوفان غير الألبان تفتح فرصة كبيرة للأشخاص لمواصلة التحول إلى الأطعمة النباتية مثل حليب الشوفان ، والتي لها تأثير أقل - على الانبعاثات والموارد الطبيعية - من الأطعمة القائمة على الحيوانات. مثل حليب البقر.


قال مايك ميسيرسميث ، رئيس Oatly North America: "إن ألواح الحلوى المجمدة الجديدة من غير منتجات الألبان رائعة ، ولا أطيق الانتظار حتى يجربها الناس". "نثبت أن حليب الشوفان ليس مخصصًا للقهوة أو الحبوب أو الطهي فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يكون أساسًا للمذاق الرائع للاستمتاع به خلال لحظات الاحتفال أو عندما تكون هناك حاجة لمكافأة صغيرة. نحن فخورون جدًا من هذا المنتج ونحن متحمسون جدًا لإحضاره إلى العديد من الممرات المجمدة في جميع أنحاء البلاد قريبًا. "

تنصل:  FN Media Group LLC (FNM) ، التي تمتلك وتدير Financialnewsmedia.com و MarketNewsUpdates.com ، هي ناشر خارجي ومزود خدمة نشر الأخبار ، والذي ينشر المعلومات الإلكترونية من خلال قنوات وسائط متعددة عبر الإنترنت.  FNM ليست تابعة بأي شكل من الأشكال مع أي شركة مذكورة هنا.  تعد FNM والشركات التابعة لها مزودًا لحلول نشر الأخبار وليست وسيطًا / تاجرًا / محللًا / مستشارًا مسجلاً ، ولا تحمل أي تراخيص استثمارية ولا يجوز لها بيع أو عرض بيع أو عرض شراء أي ورقة مالية.  إن تحديثات السوق ، والتنبيهات الإخبارية ، وملفات تعريف الشركات في FNM ليست دعوة أو توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بالأوراق المالية.  تهدف المواد الواردة في هذا الإصدار إلى أن تكون إعلامية بشكل صارم ولا يتم أبدًا تفسيرها أو تفسيرها على أنها مواد بحثية.  نحث جميع القراء بشدة على إجراء البحوث والعناية الواجبة بأنفسهم والتشاور مع متخصص مالي مرخص قبل التفكير في أي مستوى من الاستثمار في الأسهم.  جميع المواد المدرجة هنا عبارة عن محتوى معاد نشره وتفاصيل تم نشرها مسبقًا من قبل الشركات المذكورة في هذا الإصدار.  FNM ليست مسؤولة عن أي قرارات استثمارية من قبل القراء أو المشتركين.  يتم تحذير المستثمرين من أنهم قد يخسرون كل أو جزء من استثماراتهم عند الاستثمار في الأسهم.  بالنسبة للخدمات الحالية المقدمة ، تم تعويض FNM عن التغطية الإخبارية للبيانات الصحفية الحالية الصادرة عن Blue Star Foods Corp. من قبل طرف ثالث غير منتسب.  لا تملك FNM أي أسهم من أي شركة وردت أسماؤها في هذا الإصدار.

يحتوي هذا الإصدار على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والمادة 21E من قانون الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، ويتم إصدار مثل هذه البيانات التطلعية وفقًا للملاذ الآمن أحكام قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. تصف "البيانات التطلعية" التوقعات أو الخطط أو النتائج أو الاستراتيجيات المستقبلية ويسبقها عمومًا كلمات مثل "قد" أو "مستقبل" أو "خطة" أو "مخطط" ، "سوف" أو "ينبغي" ، "يتوقع" ، "يتوقع" ، "مسودة" ، "في نهاية المطاف" أو "المتوقعة". يتم تحذيرك من أن مثل هذه البيانات تخضع للعديد من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف الظروف أو الأحداث أو النتائج المستقبلية بشكل جوهري عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية ، بما في ذلك المخاطر التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية نتيجة لعوامل مختلفة ، ومخاطر أخرى محددة في التقرير السنوي للشركة على نموذج 10-K أو 10-KSB وغيرها من الإيداعات التي قدمتها هذه الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. يجب أن تأخذ هذه العوامل في الاعتبار عند تقييم البيانات التطلعية الواردة هنا ، ولا تعتمد بشكل غير ضروري على مثل هذه البيانات. تم إصدار البيانات التطلعية في هذا البيان اعتبارًا من تاريخ هذا الإصدار ولا تتعهد FNM بأي التزام لتحديث هذه البيانات.

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย বাংলা বাংলা العربية العربية Español Español français français Português Português
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Why Recirculation Aquaculture System

2022/07/25

Why Recirculation Aquaculture System (RAS) Is Being Adopted Quickly Across The Globe

NEWS PROVIDED BY

FinancialNewsMedia.com 

Dec 14, 2021, 08:55 ET


PALM BEACH, Fla., Dec. 14, 2021 /PRNewswire/ -- FinancialNewsMedia.com News Commentary - Recirculating Aquaculture Systems (RAS) is a land-based fish cultivating strategy that has the adaptability to be completely operational in any condition. It is independent and does not require direct water access, empowering abundant protein sources in an area where traditional aquaculture would be difficult to adopt. RAS generally includes biofiltration, solid removal, oxygenation, pH control, temperature control, and biosecurity of the aquatic environment. Organizations and policymakers are considering RAS as an approach to improve food access and increase economical fish supply. The restricted measure of water utilized in recirculating has been proved beneficial for environmental sustainability as water has become a constrained asset in several areas. Recirculation aquaculture can be viewed as the most environmental friendly method of cultivating fish at an industrially practical level. The nutrition from the cultivated fish can be utilized as compost on horticultural cultivating land and biogas production.  A report from Allied Market Research issued a report on the industry, saying: "Recirculating aquaculture is an innovation for cultivating fish and other aquatic animals by reusing the water in the production due to the limited water exchange conditions. This innovation depends on the utilization of mechanical filter, biological filter, aeration devices, feeders, UV-C light and tanks to maintain suitable aquatic habitat for any species developed in aquaculture such as fish, shrimps, and others. Recirculation aquaculture system (RAS) is being adopted quickly in numerous territories of the fish cultivating segment, and frameworks are deployed in production units that not only include huge plants producing numerous amounts of fish every year but also modern frameworks for saving endangered species. Biofiltration technique is utilized in recirculation aquaculture to reduce ammonia excreted by fish into nitrate to provide a clean water environment."  Active companies in the markets this week include Blue Star Foods Corp. (NASDAQ: BSFC), AquaBounty Technologies, Inc. (NASDAQ: AQB), Beyond Meat, Inc. (NASDAQ: BYND), MeaTech 3D Ltd. (NASDAQ: MITC), Oatly Group AB (NASDAQ: OTLY).


The Allied Market Research report continued: "Moving from conventional fish cultivation to recirculating aquaculture systems fundamentally introduces the advanced technology in the aquatic cultivation market and presents new abilities important for dealing with the farm. The job of commercially dealing with the water and keeping up its quality has become highly significant with increasing demand and consumption of fish worldwide. The requirement of a recirculating aquaculture system is not only confined to commercial production of fish but has been increasing for home aquaria due to the surge in fish keeping practice.  A recirculating framework is an expensive affair to assemble and to work. There is an increasing competition in business sector for fish cultivation; therefore, the healthy aquatic environment must be maintained to reap the benefits of intensive aquaculture.  The large scale cultivators are inclined to sell the fish at a significantly high price and simultaneously maintaining the production cost at the least conceivable level, which in turn is increasing the requirement of a recirculating aquaculture system.  Furthermore, this isn't confined to nearby makers; fish exchanging is a worldwide business and resulted into competitive market as well. Trout cultivated in Poland may well need to contend with catfish from Vietnam or salmon from farms in Norway as fish are effortlessly appropriated the world over requiring little to no effort."


Blue Star Foods Corp. (NASDAQ: BSFC) BREAKING NEWS:  Blue Star Foods Corp. To Acquire the Assets of Gault Seafood, LLC  - Blue Star Foods Corp., an integrated Environmental, Social, and Governance (ESG) seafood company, today announced that it has signed a term sheet to acquire certain assets of Gault Seafood, LLC ("Gault Seafood"), a Recirculatory Aquaculture Systems (RAS) company with unique technology focused on harvesting the Atlantic Blue Crab during its off-season.  Gault Seafood has been in operation for close to 20 years and is based in Beaufort, South Carolina.

"The Gault Seafood team has developed a special RAS technology that will allow us to modify the molting cycle of the Atlantic Blue Crab and therefore be able to harvest them in the off-season.  The existing crab season starts in March in Louisiana, and moves slightly northward every couple of weeks until you hit September in New Jersey.  Outside of this window, it's almost impossible to get any of this product and bring it to the North American market.  We believe with this technology, we will be able to satisfy consumer's desire to enjoy the Atlantic Blue Crab all year long." said Rodrigo Mezerhane, a Senior Project Manager at Blue Star.  "We believe that Blue Star has the unique ability to leverage the technology that the team at Gault Seafood have created and scale it to establish a whole new market that does not exist today."


"The acquisition of Gault Seafood follows an M&A strategy that we have established for ourselves, which is to acquire new innovative technologies, or companies where we can layer in our sustainable resource management model, or that diversifies our offering of marine protein species, "said John Keeler, Chairman and CEO of Blue Star.  "This will be our third acquisition in 2 years, and it shows our history of our being able to successfully identify, acquire and operationally integrate new companies into our organization."


The acquisition of Gault Seafood is being done through a combination of cash and equity.  The transaction is expected to close in Q1-2022.  Newbridge Securities Corporation is acting as the Exclusive M&A Advisor to Blue Star Foods Corp. and The Crone Law Group is acting as the Company's Legal Counsel.   CONTINUED…  Read full press releases for Blue Star Foods at: https://ir.bluestarfoods.com/news-releases/    

Additional recent developments in the food industry include:

AquaBounty Technologies, Inc. (NASDAQ: AQB), a land-based aquaculture company utilizing technology to enhance productivity and sustainability, recently provided a corporate update on the progress of its planned large-scale salmon farm in Pioneer, Ohio.

"We have made solid progress towards finalizing site engineering designs and permitting since our site announcement in July," said Sylvia Wulf, Chief Executive Officer of AquaBounty. "With hydrology studies complete, confirming that the quantity and quality of water available meets our needs as well as the needs of the local community, key water and environmental permits are currently underway. We remain on track with our preliminary timing estimates to commence construction by year-end, with commercial stocking of salmon estimated to occur in 2023. We are working closely with the Village of Pioneer, Williams County, the State of Ohio, JobsOhio and the Regional Growth Partnership – whose ongoing support has been invaluable in our progress.


               

               

               

Beyond Meat, Inc. (NASDAQ: BYND), a leader in plant-based meat, recently reported financial results for its third quarter ended October 2, 2021.  Beyond Meat President and CEO Ethan Brown commented, "Our third quarter results reflect variability as we saw a decline from record net revenues just a quarter ago. Despite current disruptions, we remain focused on rapidly advancing key building blocks of long-term growth. Whether scaling products and infrastructure for our strategic quick serve restaurant partners, bringing new product to retail markets, or investing in innovation, commercialization, and production capabilities here in the U.S., EU, and China, we believe we are steadily executing against our vision of being tomorrow's global protein company."


Brown added, "Near-term market and operating conditions notwithstanding, we remain committed to our long-term strategy. As we continue to advance the field of plant-based meat through innovation and bold investment in domestic and global operations, the consumer is only being made more aware of the relevance and urgency of our mission. And although we see continued uncertainty for the balance of this year, we look to 2022 with enthusiasm as we expect to bring to life, together with our strategic partners, product and production capacity that we've been steadfastly investing in throughout the pandemic."

MeaTech 3D Ltd. (NASDAQ: MITC) recently revealed that it has succeeded in bioprinting a 3.67 oz (104-gram) cultivated steak, primarily composed of cultivated real fat and muscle cells. The company believes that it is the largest cultured steak produced to date. This groundbreaking achievement serves as an important milestone toward the goal of scaled production of cultivated bio-printed steak. 


The cells used in making the steak were produced using an advanced and proprietary process that starts by isolating bovine stem cells from tissue samples and multiplying them. Upon reaching sufficient cellular mass, stem cells were formulated into bio-inks compatible with MeaTech's proprietary 3D bio-printer. The bio-inks were printed from a digital design file of a steak structure. The printed product was placed in an incubator to mature, where the printed stem cells were differentiated into fat and muscle cells that develop into fat and muscle tissue, respectively, to form the MeaTech steak. 

Oatly Group AB (NASDAQ: OTLY), the world's original and largest oat drink company, recently announced the introduction of its latest product innovation, Oatly non-dairy frozen dessert bars (also lovingly referred to as, Oatly on a stick). The indulgent and delicious treats join a North American portfolio of Oatly frozen desserts that in less than two years, has become the number one oat-based ice cream brand1. Entering a frozen novelties category worth $5.4 billion in the U.S.2, Oatly non-dairy frozen dessert bars unlock a significant opportunity for people to continue making the switch to plant-based foods like oatmilk, which have a lower impact – on emissions and natural resources - than animal-based foods like cow's milk.


"Our new non-dairy frozen dessert bars are fantastic, and I can't wait for people to try them," said Mike Messersmith, President, Oatly North America. "We're proving that oatmilk is not just for coffee, cereal or cooking, but can also be the foundation for great-tasting treats to be enjoyed during celebration moments or when a pick-me-up reward is needed. We are so proud of this product and are very excited to bring it to many frozen aisles across the country soon."

DISCLAIMER:  FN Media Group LLC (FNM), which owns and operates Financialnewsmedia.com and MarketNewsUpdates.com, is a third party publisher and news dissemination service provider, which disseminates electronic information through multiple online media channels.  FNM is NOT affiliated in any manner with any company mentioned herein.  FNM and its affiliated companies are a news dissemination solutions provider and are NOT a registered broker/dealer/analyst/adviser, holds no investment licenses and may NOT sell, offer to sell or offer to buy any security.  FNM's market updates, news alerts and corporate profiles are NOT a solicitation or recommendation to buy, sell or hold securities.  The material in this release is intended to be strictly informational and is NEVER to be construed or interpreted as research material.  All readers are strongly urged to perform research and due diligence on their own and consult a licensed financial professional before considering any level of investing in stocks.  All material included herein is republished content and details which were previously disseminated by the companies mentioned in this release.  FNM is not liable for any investment decisions by its readers or subscribers.  Investors are cautioned that they may lose all or a portion of their investment when investing in stocks.  For current services performed FNM was compensated twenty six hundred dollars for news coverage of the current press releases issued by Blue Star Foods Corp. by a non affiliated third party.  FNM HOLDS NO SHARES OF ANY COMPANY NAMED IN THIS RELEASE.

This release contains "forward-looking statements" within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1933, as amended, and Section 21E the Securities Exchange Act of 1934, as amended and such forward-looking statements are made pursuant to the safe harbor provisions of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995. "Forward-looking statements" describe future expectations, plans, results, or strategies and are generally preceded by words such as "may", "future", "plan" or "planned", "will" or "should", "expected," "anticipates", "draft", "eventually" or "projected". You are cautioned that such statements are subject to a multitude of risks and uncertainties that could cause future circumstances, events, or results to differ materially from those projected in the forward-looking statements, including the risks that actual results may differ materially from those projected in the forward-looking statements as a result of various factors, and other risks identified in a company's annual report on Form 10-K or 10-KSB and other filings made by such company with the Securities and Exchange Commission. You should consider these factors in evaluating the forward-looking statements included herein, and not place undue reliance on such statements. The forward-looking statements in this release are made as of the date hereof and FNM undertakes no obligation to update such statements.

 


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย বাংলা বাংলা العربية العربية Español Español français français Português Português
Current language:English